-->
اعلان

المحتوى هو الملك لتوليد دخل لائق adsense

 المحتوى هو الملك لتوليد دخل لائق adsense
    المحتوى المطلوب

    المحتوى هو الملك! أراهن أنك سمعت ذلك قبل عدة مرات ، أليس كذلك؟ إنها عبارة مفرطة الاستخدام وفقدت بعضًا من تأثيرها. لا يزال هذا صحيحًا - المحتوى هو الملك. وبدون وجود محتوى كافي على موقع الويب الخاص بك فلا زوار ، يمكنك أيضًا إرفاق مفاتيح مجال الويب الخاص بك أسفل أقرب مصرف للصرف الصحي لأن المجال سيكون بلا قيمة.
    فكر في ما يحفزك حقًا عند تصفح الإنترنت. انطلق - انتبه جيدًا لما تفعله في المرات القليلة القادمة التي تتصل فيها بالإنترنت. لمساعدتك على التذكر ، احتفظ بقائمة بمواقع الويب التي تزورها وما تفعله أثناء تواجدك هناك. أراهن أن البحث عن المعلومات هو السمة الموحدة لجميع جلسات الإنترنت الخاصة بك. المعلومات هي محتوى - الكلمات والصور والصوت والفيديو - التي تنقل المعلومات التي تحتاجها عندما تكون متصلاً بالإنترنت. هذا أحد الأسباب وراء نمو محركات البحث مثل Google بشكل كبير من حيث الحجم والشهرة. يريد الناس المعلومات ، وهم يريدون أفضل طريقة ممكنة للوصول إلى ما يحتاجون إليه بالضبط في أقل وقت ممكن.
    يمكنك الاستفادة من هذه الرغبة للحصول على المعلومات واستخدام AdSense لتوليد دخل لائق ، ولكن فقط إذا كان لديك المحتوى الذي يجذب زوار موقعك في المقام الأول. يهتم زوار موقعك بالمحتوى (أو المعلومات) ، ويجب عليك أيضًا.
    يرسم المحتوى زوار موقعك ويبقيهم على موقعك أو يتسبب في عودتهم. المحتوى يساوي عدد الزيارات - ولكن ها هي المشكلة. لا يترجم المحتوى إلا إلى حركة المرور إذا كان المحتوى ملائمًا وجديدًا. المحتوى القديم أو المحتوى غير المرتبط بالكامل لا يفيدك أكثر من الأسماك القديمة - إنه ينتن المكان ويجعل الناس يريدون أن يكونوا في مكان آخر.
    المحتوى الجيد هو شيء جيد - أعتقد أنه يمكننا جميعًا الاتفاق على ذلك. قد تسأل عن مدى ارتباط المحتوى الجيد بـ AdSense ورغبتك في تحويل موقع الويب الخاص بك إلى تدفق دخل مفيد. اتضح أن المحتوى هو أيضًا ما تستخدمه Google لاستهداف الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. في الواقع ، تستخدم Google نفس التكنولوجيا لاستهداف إعلانات AdSense التي تستخدمها لإنشاء نتائج بحث. يقوم برنامج ما - يسمى برنامج زاحف الويب أو برنامج سبايدر أو برنامج روبوت - بحساب عدد المرات التي يتم فيها استخدام كلمات مختلفة على موقعك ويفحص الكلمات المحيطة بها (ما يسمى السياق). بعد ذلك ، باستخدام معادلة رياضية قد تحتاج إلى حزمة كاملة من الورق للكتابة ، يحدد البرنامج احتمال أن يرتبط الموقع بالكلمات المستخدمة بشكل متكرر على الموقع - الكلمات الرئيسية للموقع. (يتم تجاهل الكلمات الشائعة الأصغر ، مثل a ، و ، و ، و ، و ، و ، و ، ولكن ، و ، وما إلى ذلك ، بشكل كامل من قبل الزاحف.)
    ثم يتم استخدام المحتوى الموجود على موقعك - ​​مقسمًا إلى مستوى الكلمات الرئيسية - لتحديد الإعلانات المناسبة لموقعك. تحدد قيمة الكلمة الرئيسية - مقدار ما يرغب شخص ما في دفعه لعرض إعلاناته ذات الصلة في مساحتك الإعلانية - مدى أهمية إعلانات موقعك بالنسبة لك ، ومدى ملاءمتها ، ومدى أهميتها لزوار موقعك. يمكنك تشغيل موقع ذي طبيعة رسومية إلى حد كبير - الكثير من الصور ، وبعبارة أخرى - ويواجه Google صعوبة في وضع الإعلانات المناسبة على الموقع. ما انتهى إليه الأمر بدلاً من ذلك هو إعلانات الخدمة العامة ، التي هي لطيفة بما يكفي ، أفترض - إذا لم تكن مهتمًا بكسب المال ، لأنها تشغل مساحة ولكنها لا تولد دخلاً.
    إحساسي هو أن اهتمامك بـ AdSense قد يكون مرتبطًا بإضفاء اللون الأخضر على الجانب. إذا كان الأمر كذلك ، فضع الشعار التالي في الاعتبار: "المحتوى كبير. المحتوى هو الملك. المحتوى هو حركة المرور في الموقع. المحتوى هو مال في جيبك إذا تم تنفيذه بشكل صحيح. يبدأ المحتوى على نحو صحيح ببناء النوع الصحيح من موقع الويب.


    Creat Shopping
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Creat shopping .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان